بنت جبيل
ka2ed2

الجمعية الإسلامية للصيادلة ( وحدة المهن الحرة) قدمت التهنئة لوزير الصحة اللبناني الدكتور حمد حسن في مكتبه

2٬510

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قدمت الجمعية الإسلامية للصيادلة ( وحدة المهن الحرة حزب الله )التهنئة لوزير الصحة اللبناني الدكتور حمد حسن حيث استقبل معاليه وفد الجمعية في مكتبه في وزارة الصحة.
أعرب الوزير عن امتنانه لهذه الزيارة شاكراً رئيس الجمعية الإسلامية للصيادلة الدكتور حمود الموسوي وأعضاء الهيئة الإدارية متقدماً بالتهاني لهم على تعيينهم في الجمعية مشيداً بعملها البناء والمثمر في خدمة المجتمع الصيدلاني و الأهلي وذلك بحضور مستشار الوزير الدكتور محمود زلزلي والدكتور وائل حسن ( فريق عمل الوزير )حيث استعرض الوزير مع الجمعية اخر التطورات الميدانية في عمل الوزارة بما يتعلق بموضوع فايروس الكورونا المستجد على كافة المستويات..
كما شرح معاليه لوفد الجمعية عن كيفية تعاطي الوزارة بشخصه وجهوده لحماية الزملاء الصيادلة في لبنان في موضوع ( حليب الأطفال وتعويضات الشركات والوكلاء)..
وفيما يخص موضوع اللقاحات والهرمونات وعد الوزير استكمال الملف واعطائه الجهد والوقت الكافيين للوصول إلى نتائج إيجابية..
وفي معرض إجابته على أسئلة الزملاء أعلن الوزير أنه بصدد إعداد ورشة عمل لتنظيم العمل الصيدلاني بما يضمن حقوق جميع الصيادلة اللبنانيين وحفظ مكانة الصيدلي في المجتمع..

في ختام اللقاء قدم الدكتور حمود الموسوي درعاً تذكارية للوزير شاكراً بإسم الجمعية الإسلامية للصيادلة معاليه على استقباله المميز لهم متمنيين للوزير النجاح و التوفيق في التحديات المستجدة لعمل الوزارة وبخاصة أنه أول زميل صيدلي يترأس وزارة الصحة اللبنانية

بيروت ٢٦ شباط ٢٠٢٠

alhassan station